كروت شخصية - تاتش للدعاية و الاعلان

شعار تاتش للدعاية و الاعلان
شعار مؤسسة تاتش للدعاية و الاعلان
ظل قائمة الموقع المتحركة
Go to content

كروت شخصية

كروت شخصية

تصميم / طباعة

جاليرى التصميمات
كارت شخصى

تصميم كارت شخصي

أو بطاقة عمل هي خريطة طريق للفرصة حيث يمكن أن تقودك إلى وظيفة جديدة رائعة ، أو شراكة تجارية كبيرة ، أو ببساطة مساعدة عملك على كسب المال. فكر في وضعك وتتطلع إلى الاستفادة من نشاطك التجاري عن طريق إنشاء جهات اتصال . ولكسب عميل جديد أنت تقدم نفسك وتصف ما تفعله ، ولكن في مرحلة ما ، ستحتاج إلى تسليم معلومات الاتصال الخاصة بك حيث توفر لك بطاقة العمل الوقت وتجعلك تبدو احترافيا .
تعتبر بطاقة العمل الخاصة بك كائنًا فعليًا يمكن للعملاء المحتملين اتخاذها معهم مما يبقى على علامتك التجارية معلنة ، إنه أمر رائع إذا كان لديك موقع الكتروني وتلك العلامة معروفة لمتصفحي موقعك ، ولكن لا تملك بطاقات العمل وقتًا طويلاً للتصفح ... فهي دائمًا ما تكون سهلة الوصول ، ولا تحتوي على مناطق ميتة أو انقطاع في الإنترنت. يمكن مشاهدة بطاقة عملك بغض النظر عن مكان وجودك ، وحتى في الأوقات التي يجب فيها إيقاف تشغيل الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى ، مثل ركوب الطائرة أو في المستشفى. تعمل بطاقة عملك دائمًا من أجلك.
و تشرح الكاتبة سارة بروكس في مدونة الناجح أن الكارت الشخصي يمنحهم شيئًا ماديًا يشار إليه لاحقًا إذا قرروا أنهم يريدون منتجك أو خدمتك.
تضع الكروت الشخصية واجهة لقطاع الأعمال ،عندما تقابل شخصًا جديدًا ، فإن تسليمه بطاقة عملك سيساعد في الحفاظ على عملك في الجزء الخلفي من عقولهم. على الرغم من أنهم قد لا يحتاجون إلى منتجك أو خدماتك اليوم ، فقد يأتي وقت عندما يفعلون ذلك ويريدون التعامل معك ، ونأمل أن يكونوا قادرين على سحب بطاقة العمل الخاصة بك والاتصال بك .
يوضح ميتشل فريدمان ، عميد شؤون الطلاب والتطوير الوظيفي في مدرسة ما يلي :
عندما تقابل شخصًا في حدث أعمال كمعرض على سبيل المثال ، احصل على الكارت الشخصى الخاص به ربما يمكنك أيضًا كتابة ملاحظة أو اثنتين على الجانب الآخر من الكارت لإلتقاط النقاط الرئيسية في محادثتك بينما لا تزال حاضرة في ذهنك ، وتأكد أن ذلك الكارت سيظل أمامك إلى أن تحتاج هذا الشخص وهنا سيكون من السهل التواصل معه ، وجود الكارت الشخصي مهم حيث يوفر مجهود البحث عن معلومة أو تليفون على الانترنت مع كامل الاحترام لخدمات الانترنت .
ليس فقط انطباعك الأول مهم ، ولكن بطاقات العمل توفر معلومات ملموسة للآخرين.
قد تبدوا  الكروت الشخصية تقليد قديم مر عليه الزمن إلا أنها لاتزال الشكل الرسمي الأكثر انتشاراً واحترافية  في مجال الأعمال على مستوى العالم .
وعلى الرغم أن معظم الأعمال التجارية اليوم تتم بشكل رقمي و قد تعتقد أن الكروت الشخصية لا تهم لكن يظل الكارت الشخصي مادة تسويقية هامة تحتوي على بيانات ومعلومات يمكنها تقديم الكثير عنك ،هذا هو السبب في أنها لا تزال مهمة للأعمال التجارية وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من عملك .
الكروت الشخصية لا تزال مهمة لأنها تنطبع بذاكرتنا. كم مرة التقيت بشخص ما ، قضيت معظم المحادثة تفكر في ما تقوله حتى لا تبدو غبيًا ، ثم تنسى على الفور اسم الشخص عندما ينتهي الأمر؟

تصميم وطباعة الكروت الشخصية

ما أهمية الكروت الشخصية أو بطاقات الأعمال ولماذا يجب الحصول على كارت شخصي مميز؟
الكارت الشخصي هو عنوان شخصيتك والحكم على ذوقك الفني من خلال تصميمه حيث يعطي انطباع لدى الطرف الآخر ، ولأن  الانطباع الأول يدوم فمن الصعب تغيير أو تعديل هذا الانطباع الأول لدى العميل.
والحصول على انطباع جيد هو فن لا يمكن تجاهله ، فمن اهم جوانب الأعمال اليوم هو جعل الناس تعرف أين يمكنهم إيجادك وذلك عن طريق الكارت الشخصي ، ونحن نعلم جيدا اليوم انه من السهل التواصل  عن طريق الهواتف المحمولة والأنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي ولكن احتفاظ العميل بقطعة تسويقية عنك تساهم في خلق الانطباع الأول  لدى العميل  وسهولة في التواصل .

TOUCH Advertising Copyright © 2019
Footer Gray Panel
شركة تاتش للدعاية والاعلان
اتصل بنا
اتصل بنا
موقع
موقع الشركة
روابط مفيدة
Make it simple.
Make it memorable.
Make it inviting to look at.
عمارة 16 شارع 287 - متفرع من شارع الجزائر - المعادى الجديدة
القاهرة - مصر.
+202 275 423 26
+202 275 423 28
+20100 518 75 67
Back to content