شنط مطبوعة - تاتش للدعاية و الاعلان

شعار تاتش للدعاية و الاعلان
شعار مؤسسة تاتش للدعاية و الاعلان
ظل قائمة الموقع المتحركة
Go to content

شنط مطبوعة

شنط الدعاية

تصميم / طباعة

جاليرى التصميمات
تصميم و طباعة شنط الدعاية

تصميم وطباعة شنط الدعاية

الشنط الدعائية هي شنط يتم تفصيلها وتنفيذها حسب طلبك ويمكن ان تنفذ من خامات الأقمشة المختلفة أو من الورق المقوى ويتم تنفيذها مطبوعة بالعلامة التجارية المطلوبة.
تستخدم الشنط الدعائية فى عدة اغراض منها شنط المؤتمرات او المعارض، كما يتم تنفيذ شنط الثلاجة الخاصة بحفظ البرودة والتى تستخدم لحفظ الأدوية،
كما تنفذ الشنط الرياضية، شنط اللاب توب، شنط الحج لشركات السياحة، الشنط المدرسية، شنط التيك أواي للمطاعم والكافيهات، شنط الهدايا والتي تستخدم في جمع هدايا العام الجديد لعملائك.
الشنط الدعائيةهي عنصر ترويجي كبير. تعد مساحة الطباعة الكبيرة وإعادة الاستخدام ميزة رائعة فقط. عندما يتعلق الأمر بوضع شعارك على الحقيبة ، فهناك العديد من الخيارات. ولكن ليس كل شخص خبير طباعة

من أجل صنع الصور ، يجب أن تكون قادرًا على منع الحبر من المرور عبر مناطق معينة والسماح لها بالوصول إلى مناطق أخرى. يتم التحكم في هذا بواسطة فيلم خاص حساس. يتم تقسيم العمل الفني إلى فواصل ، واحدة لكل لون. ثم يتم طباعة كل فصل على فيلم يتم معالجته. يسمح هذا العلاج للحبر بالمرور عبر الأجزاء المطبوعة للفيلم ولكن ليس الباقي. ثم يتم تطبيق الفيلم على شاشات الحرير ، واحد لكل لون.
بعد ذلك ، ستحتاج إلى جهاز يمكنه الاحتفاظ بالشاشات في المكان المناسب بحيث يمكن تبديلها حولها ومازالت موجودة في نفس المكان بالضبط فوق الكيس. يتم خلط الحبر المنفصل لكل لون ووضعه على الشاشة اليمنى. ممسحة واحدة لكل لون لاحقًا ولديك طباعة كاملة متعددة الألوان!


هناك ثلاث طرق رئيسية للطباعة: طباعة الشاشة الملونة الموضعية ، طباعة الشاشة CMYK ونقل الحرارة CMYK. كل من هذه الأساليب لديها نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة مما يجعلها مثالية لوظيفة واحدة وليس بالضرورة الخيار الأفضل في المرحلة التالية.
طباعة الشاشة هي النوع الأكثر شيوعًا للطباعة للشنط القماش. لها سريعة ورخيصة ولها نهاية رائعة. يمكننا طباعة ما يصل إلى 7 ألوان كمعيار قياسي ولكن يمكن إضافة المزيد إذا لزم الأمر. الأحبار المتخصصة مثل التشطيبات المعدنية وألوان النيون يمكن استخدامها أيضا مع هذه العملية.
كيف تعمل
الطباعة على الشاشة بسيطة للغاية في أبسطها. تمتد شبكة الحرير الرفيعة عبر إطار لعمل شاشة. يتم وضع الحبر السميك فوق الشاشة التي توضع فوق الكيس. شفرة ممسحة تضغط على الشاشة لأسفل على الحقيبة وتنزلق عبر الشاشة. هذا يدفع الحبر من خلال وينتهي الأمر على الحقيبة.
TOUCH Advertising Copyright © 2019
Footer Gray Panel
شركة تاتش للدعاية والاعلان
اتصل بنا
اتصل بنا
موقع
موقع الشركة
روابط مفيدة
Make it simple.
Make it memorable.
Make it inviting to look at.
عمارة 16 شارع 287 - متفرع من شارع الجزائر - المعادى الجديدة
القاهرة - مصر.
+202 275 423 26
+202 275 423 28
+20100 518 75 67
Back to content